أمانة منطقة تبوك

10 صفر 1439 الموافق 30 أكتوبر, 2017
امانة منطقة تبوك

وقال المتحدث الرسمي لأمانة منطقة تبوك  م.إبراهيم بن أحمد الغبان بأن مركز بلاغات 940 وخلال الثلاثة الأشهر الماضية تلقى(1761 بلاغاً) حيث باشرت وأنهت إدارات الأمانة المختصة 1483 بلاغاً بنسبة تجاوزت 84? .

وأوضح المهندس الغبان بأن بلدية القادسية الفرعية أنهت جميع البلاغات التي وردتها والبالغ عددها 101 بلاغ خلال تلك الفترة حيث بلغت نسبة إنجازها 100?  كما بلغت نسبة إنجاز القسم النسائي بالأمانة للبلاغات الواردة لهم 100? .

 وتابع الغبان بأن طلبات صيانة الإنارة ومخالفات صحة البيئة احتلت المرتبة الأولى في البلاغات المقدمة بواقع 1081 بلاغاً .. وتوزعت بقية البلاغات على مخالفات المباني والتعديات ومطالبات بوضع مطبات صناعية.

 وأبان الغبان بأن العمل جار على التعامل مع ما تبقى من بلاغات والبالغ عددها 278 ، وذلك لارتباط حل تلك البلاغات وإنهائها بجهات خدمية ولجان حكومية أخرى.

 وأهاب الغبان بجميع المواطنين والمقيمين الراغبين بالاستفادة من خدمة البلاغات 940 بضرورة إيضاح البلاغ بشكل مفصل وتسجيل رقم هاتف متنقل يتم الرد عليه مباشرة فور اتصال القسم المختص على صاحب البلاغ ليتم مباشرة البلاغ دون أي تأخير.

 مبيناً بأن مركز البلاغات 940 يحظى بمتابعة واهتمام مباشر من قبل سعادة أمين منطقة تبوك أ. نايف بن سعيدان من خلال اطلاعه على تقارير أسبوعية تبين نسب الانجاز لكل إدارة من إدارات الأمانة فيما يردهم من بلاغات .. الأمر الذي سيساهم في تطور الخدمة ومباشرة البلاغات أولاً بأول بإذن الله تعالى.

بتاريخ 22 أكتوبر، 2017 1:10 م، جاء من بريد أمانة منطقة تبوك الإلكتروني مؤقتاً <aljarrahyahya@gmail.com>:

تعمل إدارة الإنشاءات الزراعية بأمانة منطق تبوك على زراعة مايزيد على مليوني زهرة حولية خلال موسم الشتاء على طرقات وشوارع المدينة الرئيسية.

وقال مدير إدارة الإنشاءات الزراعية بأمانة منطقة تبوك المهندس. عايش العنزي بأن الأمانة وبمتابعة وإشراف أمين منطقة تبوك أ.نايف بن سعيدان ووفق خطة زمنية تم وضعها مسبقاً ستقوم بزراعة مليوني زهرة حولية من زهور الماري قولد والبتونيا بألوانها الزاهية والجميلة.

وبين المهندس العنزي  بأنه وحتى الآن تم زراعة مايقارب نصف مليون زهرة على طريق الملك فهد وطريق الإمام تركي وطريق المطار كمرحلة أولى.

موضحاً بأنه العمل جار على زراعة الجزيرة الوسطية لطريق الملك عبد العزيز وطريق الملك خالد وطريق الأمير سلطان وطريق الأمير فهد بن سلطان.

وتابع المهندس العنزي حديثه بأن الأمانة عملت على صيانة المسطحات الخضراء في الحدائق والمنتزهات والميادين المتأثرة بالتبقعات الملحية , حيث تم حتى الآن صيانة مايزيد على 5000 آلاف متر مربع ولا زال العمل مستمراً حتى الانتهاء من كافة الأعمال.

قم بمشاركة الخبر عبر وسائل التواصل الاجتماعي