أمانة منطقة تبوك

06 ربيع الثاني 1439 الموافق 24 ديسمبر, 2017
امانة منطقة تبوك

تتجدد الذكرى الثالثة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - ويتجدد معها ولاءنا وطاعتنا لقيادتنا الرشيدة .. تتجدد هذه الذكرى الغالية على قلوبنا ومملكتنا الغالية ترفل في ثياب العز والتمكين وتنعم بالأمن والأمان والرخاء والطمأنينة والاستقرار.

إن المتتبع للسنوات الثلاث الماضية يعلم علم اليقين أننا في وطن لا يتوقف طموح قادته أبداً .. ففي ظل الأزمات الاقتصادية والتجاذبات السياسية والصراعات التي تحيط بنا .. إلا إن هَمْ قادتنا لم يتغير وطموحهم لم يتوقف ، فرفاهية شعبهم وازدهار وطنهم لازال شغلهم الشاغل وهمهم الأول .

فنجد أن المشاريع الكبرى التي تم الإعلان عنها كمشروع القدية ومشروع البحر الأحمر ومشروع نيوم ، مشاريع حيوية تأتي لتنمية الاقتصاد وازدهاره ولإتاحة فرص العمل لأبناء هذا الوطن المعطاء .

ومع اهتمامات خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - الكبيرة برفاهية شعبه ، إلا أن ذلك لم يجعله ينشغل عن محاربة الفساد والمفسدين فضرب بيد من حديد على أيدي المفسدين كائناً من كان .

لقد حلت علينا الذكرى الثالثة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - رعاه الله - متزامنة مع الإعلان عن ميزانية الخير والعطاء والتي تعد أكبر ميزانية في تاريخ المملكة العربية السعودية رغم انخفاض أسعار النفط .. وهذا إن دل فإنما يدل على سياسة اقتصادية رشيدة انتهجها خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز - رعاه الله - لتكون بلادنا في مصاف الدول المتقدمة في جميع المجالات .

اللهم أدم الأمن والأمان والرخاء والتقدم والازدهار على مملكتنا الغالية ، واحفظ لنا خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وسدد على طريق الخير خطاهم وانصرهم على من عاداهم

قم بمشاركة الخبر عبر وسائل التواصل الاجتماعي