أمانة منطقة تبوك

19 جمادى الأولى 1439 الموافق 05 فبراير, 2018
امانة منطقة تبوك

وبدأ حفل الافتتاح بكلمة ترحيبية لرئيس بلدية المصيف الفرعية المهندس/يوسف العطوي , رحب فيها بأمين المنطقة ووكلاء الأمانة وقيادتها .. مبيناً بأن هذا الافتتاح للبلدية الفرعية الثالثة يأتي في ظل سعي سعادة أمين منطقة تبوك الحثيث على تقديم الخدمات المقدمة للمواطنين وتذليل  العقبات امام متطلباتهم وتطلعاتهم تجاه الخدمات البلدية المقدمة لهم . 

كما تأتي هذه الخطوة ضمن برنامج التحول الوطني 2020 المنبثق من رؤية المملكة  2030 والتي من ضمن أولوياتها بناء مجتمع ينعم أفراده بنمط حياة صحي وبيئة إيجابية وجاذبة وذلك من خلال تهيئة الحدائق والمسطحات الخضراء و ممرات للمشاة والمحافظة على نظافة الأحياء السكنية التي تخدمها البلدية وخلوها من الملوثات البيئية، وتشديد الرقابة الصحية على المطاعم ومحلات بيع المواد الغذائية لضمان سلامة وصحة المواطن والمقيم والزائر.

بعد ذلك ارتجل سعادة أمين منطقة تبوك الأستاذ/ نايف بن سعيدان ، كلمة بهذه المناسبة حث فيها رئيس ومنسوبي بلدية المصيف الفرعية على ضرورة بذل الجهود اللازمة لخدمة المواطنين والمقيمين والزائرين لمدينة تبوك بأفضل وأيسر الطرق وذلك انطلاقاً من توجيهات سمو أمير منطقة تبوك ومهندس

نهضتها صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز -حفظه الله – أمير منطقة تبوك التي تحث على تقديم الخدمات البلدية وتيسيرها على المواطن والمقيم والزائر .. 

 وبمتابعة مباشرة ومستمرة من قبل معالي وزير الشوؤن البلدية والقروية المهندس عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ - سلمه الله - والذي يؤكد دائمًا على أهمية تقديم أفضل الخدمات البلدية للمواطن والمقيم بأسرع وأفضل مايمكن.

وتابع سعادة أمين المنطقة كلمته قائلاً بأنه ولله الحمد والمنة بدأنا نلمس إيجابيات افتتاح بلديتي القادسية والنهضة الفرعيتين وذلك من خلال التنافس الشريف بينهما في تقديم خدمات بلدية متميزة كل في ناق خدمات عمله الأمر الذي انعكس إيجاباً على مايقدم من خدمات بلدية لسكان وزوار المدينة من المواطنين والمقيمين حاثاً رئيس بلدية المصيف الفرعية ومنسوبيها إلى مجاراة البلديات الفرعية الأخرى للارتقاء بجودة الخدمات البلدية المقدمة.

وفي نهاية كلمته بين بن سعيدان بأنه سيتم في الأشهر القادمة افتتاح البلدية الفرعية الرابعة (بلدية الورود الفرعية) بإذن الله تعال.

 وفي ذات السياق قال رئيس بلدية المصيف الفرعية المهندس يوسف العطوي بأنه وبناء على توجيهات سعادة أمين منطقة تبوك بضرورة سرعة الانتهاء من تجهيزات المبنى للبدء في تقديم الخدمات البلدية  ، فقد تم تكثيف الجهود لتنفيذ توجيه سعادة أمين المنطقة ، وأضاف المهندس العطوي بأن جميع الجهود تكللت بالنجاح ولله الحمد وتم افتتاح البلدية بعد اكتمال كافة الأعمال والتجهيزات المكتبية والتقنية ، مبيناً في الوقت ذاته بأن البلدية ستبدأ بتقديم خدمات النظافة والصيانة ومراقبة الإنشاءات والتعديات وتهيئة الحدائق وممرات المشاة لمساحة تزيد على 275 ألف متر مربع تضم أحياء المصيف1 والمصيف2 والمصيف3 والريان والرابية إضافة إلى منطقة المزارع على طريق المدينة ومنطقة المزارع على طريق الأردن.

 

قم بمشاركة الخبر عبر وسائل التواصل الاجتماعي